العلاقات: لماذا يفقد بعض الناس الاهتمام عندما يعاملهم شخص آخر بشكل جيد؟

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 13 يونيو 2018

العلاقات: لماذا يفقد بعض الناس الاهتمام عندما يعاملهم شخص آخر بشكل جيد؟

إذا كان لدى أحدهم الرغبة في أن يكون في علاقة ، فقد يفكر في ما يمكنه فعله للعثور على الشخص المناسب. يمكن أن يكون ذلك وقتًا عندما ينضمون إلى تطبيق مواعدة واحد على الأقل و / أو قد يبدأون في الخروج عدة مرات في الأسبوع.

الآن ، هذا لا يعني أنه سينتهي بهم الأمر للذهاب إلى حانة. ما يمكنهم فعله هو إيجاد طرق أخرى للاختلاط مع الآخرين. على سبيل المثال ، يمكنهم الذهاب إلى صفوف في صالة الألعاب الرياضية أو يمكنهم أن يقرروا تعلم نمط معين من الرقص.

تجربة مختلفة

ثم مرة أخرى ، يمكن أن يكونوا شخصًا مؤنسًا بالفعل ، لذا لن يحتاجوا إلى إجراء أي تغييرات كبيرة في حياتهم. من خلال الخروج الكثير والتعرف على أشخاص مختلفين ، قد لا يمر وقت طويل حتى يعثروا على شريك مناسب.

قد يعني هذا أيضًا أنهم لن يشعروا بالحاجة إلى الانضمام إلى تطبيق المواعدة. ربما كانوا قد اتخذوا هذا النهج في الماضي ولم تسير الأمور على ما يرام ، أو ربما يفضلون فقط لقاء الناس في العالم الحقيقي.

ضبط في

إن إحدى فوائد لقاء الناس في العالم الحقيقي هي أنهم سيكونون قادرين على فهم ما يعجبهم فعلاً. عندما يتعلق الأمر بالتعارف عبر الإنترنت ، يمكن كتابة أي شيء على ملف تعريف ، يمكن تحرير الصور وأي شيء يمكن قوله على الشاشة.

في العالم الحقيقي ، لن يكون من الممكن حدوث ذلك. لذا ، إذا كانوا متناغمين مع أنفسهم ، سيكونون قادرين على فهم ما يشبه شخص آخر عندما يقابلونهم شخصياً.

عدد من الفخاخ

ومع ذلك ، حتى لو قام شخص ما بأخذ هذا الطريق ، فلا يزال بإمكانه خداعه. على سبيل المثال ، إذا كانوا قد انغمسوا في شعورهم ، فإن هذا سيجعل من الأصعب عليهم أن يكونوا حاضرين وأن يروا ما إذا كان هناك شخص آخر مناسب لهم بالفعل.

في العالم الحقيقي ، يمكن للناس أن يمارسوا فعلاً ويرتدون أشياء يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الآخرين. ما يؤكده هذا هو مدى أهمية أن يعمل شخص ما كإنسان كامل ، بدلاً من أن يتولى جزء منه.

الواحد

عندما يجدون شخصًا آخر يعتقدون أنه مناسب لهم ، فقد يأخذون وقتًا للتعرف عليهم. بدلا من ذلك ، قد لا يحدث ذلك بوتيرة بطيئة ، وهذا يعني أن الكثير يمكن أن يحدث في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.

ومع ذلك ، قد يصفون هذا الشخص بأنه: محترم ، وواعظ ، ونوع ، من بين أمور أخرى. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن هذا الشخص على هذا النحو ، فقد يشعرون بعدم الراحة ويقطعون علاقاتهم.

سيناريو آخر

يمكن القول أن هذا هو النهج العقلاني الذي يجب اتخاذه. بعد كل شيء ، إذا لم يفعلوا أي شيء حيال ذلك في البداية ، سيكون من الأصعب عليهم أن يبتعدوا مع مرور الوقت. من خلال التواجد حول هذا النوع من السلوك ، قد ينتهي بهم الأمر إلى الشعور بالراحة تجاهه.

ومع ذلك ، سيكون هناك آخرون ممن يشعرون بعدم الارتياح عندما يعاملهم شخص آخر بشكل جيد. ونتيجة لذلك ، سيفعلون ما بوسعهم لإنهاء العلاقة - وهذا إذا وصلوا إلى هذه النقطة.

نزاع

بسبب هذا ، قد يكون لدى شخص مثل هذا ميل إلى أن ينتهي به الأمر مع الأشخاص الذين يعاملونهم بشكل سيء. ولكن في حين أن هذا يمكن أن يحدث بشكل عام ، إلا أنه لا يعني أنهم سيكونون سعداء بذلك.

عندما يحدث هذا ، قد يفكروا في ما قد يكون عليه الحال في علاقة صحية ، على سبيل المثال. ولكن إذا انتهى الأمر بشخص آخر مختلف ، فلن يتمكن من احتضانهم.

الأسباب

ومن المحتمل أن يكون من النادر أن يقترب شخص كهذا من شخص آخر يعالجها جيداً. وعندما يحدث ذلك ، يمكنهم التوصل إلى جميع أنواع الأسباب التي تجعلهم غير مناسبين لهم.

ومع ذلك ، بغض النظر عن ما يقولون ، والحقيقة هي أن جزءًا كبيرًا منهم يشعر بالراحة فقط حول الأشخاص الذين يعاملونهم مثل التراب. البديل هو أن أقول إن هذا الشخص غير محظوظ ، لكن هذه ليست الحقيقة.

نظرة فاحصة

إذا كان لهم أن يتواصلوا مع ما يحدث على مستوى أعمق ، فقد يجدون أنهم يشعرون بأنهم عديم القيمة تماما. هذا سيجعلهم يعتقدون أنهم لا يستحقون أن يكونوا مع شخص يعاملهم بشكل جيد.

وإذا كانت لا قيمة لها وشخص آخر يحبها ، فسوف يُظهر هذا الشخص أنه يجب أن يكون لديه شيء خاطئ معهم أيضًا. إذا لم يكن هذا هو الحال ، فلن يكون هناك سبب يجعلهم يحبونهم.

طريق العودة

ما يمكن أن يُظهره هذا هو أنهم تعرضوا لسوء المعاملة و / أو تم إهمالهم خلال سنوات طفولتهم ، الأمر الذي كان سيسبب لهم اعتقادهم بأنهم معيبون وأقل من البشر. هذا من شأنه أن تخترق كل كيانهم.

عندئذ ستنتهي السنوات ، وهذا من شأنه أن يجعلهم ينقطعون عن ما حدث. في حين أن هذا كان من شأنه أن يكون وسيلة لشعورهم بالتحسن ، فإن الجانب السلبي هو أن هذا سوف يمنعهم من أن يكونوا قادرين على رؤية لماذا يختبرون الحياة بهذه الطريقة كشخص بالغ.

وعي

في نهاية المطاف ، لا يوجد شيء خاطئ مع من هم ، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تصل إلى الدعم الصحيح. هذا شيء يمكن توفيره بمساعدة معالج أو معالج.

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن مُميز

إتصل بنا

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

propellerads

Facebook

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف