8 نصائح لتصبح أكثر اجتماعية وتكون صداقات جديدة

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 13 يونيو 2018

8 نصائح لتصبح أكثر اجتماعية وتكون صداقات جديدة


8 نصائح لتصبح أكثر اجتماعية وتكون صداقات جديدة


بالنسبة للانطوائيين ، الأمور صعبة بعض الشيء. عليهم أن يظهروا المبادرة والقوة ، لذلك يجب أن يكون لديهم المهارات الاجتماعية من أجل تطوير العلاقة الشخصية وتحقيق النجاح في مهنهم. إذا كنت تريد أن تصبح أكثر اجتماعية وتريد تكوين صداقات جديدة ، فإننا نقترح عليك اتباع النصائح الواردة أدناه.

1. ليس عليك أن تكون ثرثارة

معظم الانطوائيين لا يتحدثون كثيراً ، خاصة عندما يكونون محاطين بغرباء. في الواقع ، لا أحد يريد منك أن تتحدث أكثر من اللازم. ليس عليك أن تتنافس كثيرًا كي تتلاءم معه. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والحفاظ على استمرار المحادثات. إذا كان لديك شيء لتقوله ، فلا تتردد في قول ذلك.

2. احتضان الطبيعة الخاصة بك

النساء اللواتي ليسن اجتماعيات جدا لا تبدو غريبة لأنهن خجولات بشكل طبيعي ، لذلك تبدو طبيعية. ومع ذلك ، فإن القصة مختلفة بالنسبة للرجال الذين ليسوا اجتماعيين للغاية. لذا ، عليك أن تتعلم أن تكون مرتاحًا مع نفسك ، وسوف يلاحظ الناس أنك على ثقة بالنفس.

3. اختر مكانا

إذا كنت سترى شخصًا ما لأول مرة ، فقد ترغب في اختيار مكان يوفر مبتدئين للمحادثة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تاريخ أو اجتماع مع شخص ما ، فقد ترغب في اختيار المكان الذي يعجبك. يمكنك اختيار موقع ويب يمكنك من خلاله التعرف على أشخاص جدد. يمكنك أيضًا اختيار الفندق الذي يقدم الأطعمة الغريبة.

4. الاستماع ، والاستجابة

يميل المنقطون إلى الاستماع والاستجابة. من ناحية أخرى ، يستمع الانطوائيون ويفكرون. لست بحاجة إلى أن تكون متطرفًا. إذا كنت تريد أن تكون على الجانب الأيمن ، فتأكد من الاستماع والتفكير ثم الرد.

5. إظهار نقاط القوة الخاصة بك

هل انت جيد في الاستماع؟ هل لديك طبيعة صادقة؟ تذكر: لا يمكنك أن تكون منبسطًا بين عشية وضحاها. مع القوة الحقيقية التي لديك ، يمكنك تألق بغض النظر عن نوع الشخص الذي أنت فيه.

6. الممارسة

إذا كنت تعرف رجلًا يعرف كيفية التصرف في موقف معين ، فقد ترغب في متابعته. يجب أن تنفتح على من تعرفهم جيدًا. يجب أن يكون لديك محادثة مثيرة للاهتمام معهم وتوسيع دائرة أصدقائك. مع مرور الوقت ، ستتمكن من تكوين صداقات مع أشخاص جدد.

7. كن جزءًا من المجموعة

بعض الناس يعرفون فن تسلية الناس. قد لا تتمكن من القيام بذلك. تذكر: إذا كنت لا تشعر بالراحة في مجموعة ، لا تجبر نفسك. كل ما عليك القيام به هو أن تكون جزءًا من المجموعة بدلاً من البقاء في الخارج في الزاوية.

8. وحيد الوقت

لا تحتاج إلى قتل وقتك لوحدك من أجل صقل مهاراتك الاجتماعية. من خلال مشاهدة الأفلام المفضلة لديك ، ولعب ألعابك المفضلة وقراءة الكتب ، يمكنك الحصول على أفكار جديدة. لذلك ، سيكون هناك دائمًا شيء ما في عقلك للحفاظ على استمرار المحادثات.

الوجبات الجاهزة

قصة قصيرة طويلة ، إذا كنت تثق بنفسك ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك الخروج من هاوية الانطواء. هذا سيجعل من السهل عليك تكوين صداقات جديدة.

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن مُميز

إتصل بنا

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

propellerads

Facebook

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف